دي غلطتي!!!




غلطتي اني رسمت أحلامي على السحاب

وكتبت فيها كل أسراري

وكل كلمة  مع  الأحباب

كنت كطفل يشعر في أحضانها بالحنان

وترتاح لها عيناي ومعها لا تنام

جذبتني إليها وأصبحت أسيرها

كنت سعيداً بذاك

ما جاء في بالي يوما الفراق

كنت على يقين أنها حقيقة

كما إنني حقيقة وأنني إنسان

كنت ما أفكر أنها مصابة بالخداع

كنت لا افكر يوما انه سراب

كنت افخر بها تاج فوق رأسي

وهذا أبدا به ما أُعاب

كيف؟ وكنت عندما اشعر بغربة

أو أشعر  بحر الجفاء

اذهب إليها وارتمي في أحضانها

فتمسح دموعي وتمحو مني أي صعاب

وترسم بداخلي بسمة

وفرحة تملأ بها حياتي

كانت تغنيني عن كل الأصحاب

فجأة نظرت اليها وجدتها تتحرك

اغمضت عيني شكا بأنه دوار

ثم فتحت مرة اخرى عيناي

فوجدتها فعلا تغادرني

دون أي أسباب

صرخت بداخلي كي تصحو جوارحي

ونشكو لرب الأرباب

ما جا في بالي يوم انها ستهجرني

وتتركني اندب حظي عَارٍ من الأحباب

كنت لا أظن أنها لا تقسو عليَّ يوما بالبعاد

لكن غلطتي اني صدقتك أيتها السحاب

محمد كامل العيادي

Alayadi_2100@yahoo.com

تعليقات

  1. رائعة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ما جا في بالي يوم انها ستهجرني..وتتركني اندب حظي عَارٍ من الأحباب

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!