الوداع




فَرِحْتُ بوصلك يوم التقينا
وسَعِدَتْ روحي بمن جاء يحتويها
ويحتضنها ويزيدها حبا وانشراحا
ومن احقاد الأحزان يحميها
وتقيم لنا النجوم افراحا
وحياة بها هواكِ والحب يبنيها
جئتِ وبنيت عليكِ آمالا وآمالا
كنفس بإنتظار الفجر طال لياليها  
لكن خيبتِ ظني وهدمتِ بنيانا
ليخيب البنيان ويخيب بانيها
لذا اسمعينِ وأصغي واسمعي بيانا
أن النفس التي بدأت تتحمل ما يجيها
والله ما كان ودي أقول لكِ وداعا
لكن جحود قلبك اجبرني عليها
ارسلت بكل حب وبحبر قلبي كاتبا
عن شوقي لعينكِ وما يشدني اليها
انتظرت منك ردا كتابة أو سماعا
و ما جاني رغم انك اطلعتِ عليها
والله ما كان لي ان اقبل ولو كانت قلاعا
فتموت النفس ولا الضيم من احد يجيها
وقلبي ما يقبل من احد خداعا
ونفسي ما تميل إلا لمن يغليها
وداعا اقولها بكل جوارحي وداعا
بعد ما هدمتِ هامة كنتِ تعتليها
وضيقتِ دنيايا عليَّ بعد اتساعا
وضيعتِ روحك من قلبي بعد ما لقيها
علمني قربك أن اغلق كل بابا
يدخل علي نفسي ما لا يرضيها
 كنت ارجو منكِ حنانا وذراعا
يمسح على رأسي ونفسي يهديها
كنت احلم بكِ عصفور ينشد لي ابياتا
يكتبها قلبك ولقلبي يغنيها
كنت احتاجك  تمحي احزانا
وليس تزرعيها في قلبي وترويها






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!