فجر زائف!!!



لاح الفجر في حياتي بعدما فقدت الأمل
جاء مبتسماً ابتسامة أُصِبْتُ منها بالخجل
بعدما نعته ذات يوما بريبة بما كان يفعل
فغضب غضبة جعلتني افكر واعترف
انني على خطأ ولا عيب في انني اعتذر
فاعتذرت وصَدْقتُ على كل ما قيل من قبل
ومحوت بتلك القولة منه بها كل شك قد حصل
واصبح معاملتي له بالحب مغلف
وتمنياتي منه دائما أن ودي وحبي يقبل
وبذلك بدأت أيامي معه تمر بالعجل
كلحظة بل كفانية من الزمن بل أقل
كنت أعشق حديثة وهو بالندى مبلل
اروي منه وجنتي وترسم بها على شفتاي البسمة
كنت أشعر بها انني طائر جناحية الأمل
وإنني نبتة ببستان في أرضه يفوح على الأحباب عطره
يدخل إلى كل قلب منه نور الحب قد أفل
ويرويه وينبت فيه الأمل
ليعيش حياته بكل حب ويبدأ فيه العمل
إلى أن جاء ذات يوم وأكد لي كذبه
وأعترف بأن ما شككت فيه حقيقة قد حدث
فصدمت وحاولت أن اكذب أذناي ولا أصدق ما فعل
ولكنه أصر على كل ما قيل من قبل
فاعتذرت وانسحبت من تحت ضوئه
وأغمضت عيناي حتى لا اره
فلا ينبغي علي بضوء زائف أن أأمل
فوداعا واللوم ليس عليك
ولكنَّ على القلب الذي وثق وبك تأمل
وداعا لفجر زائفا فمنذ اليوم قلبي به لا يعمل
محمد كامل العيادي
Alayadi_2100@yahoo.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!