أهواك حبيبتي !!!



اه لو تدري كم أهواكِ حبيبتي
لاعتليت كل مقامات الحب وما عليها
ودندنتي على أوتار الهوا لحن قلبي
ليستمع الكون بكل إصغاء وتبصرت بك الدنيا بمقلتيها
ويهاجر الطير من موطنه إلى حيث أنا وأنتي
ليملأ حواصله طهراً وما فيها من قبل يرميها
ويمحو كل أثار لوعة في قلوبهم كما محوت لوعتي
وينبت بالقلوب حبا ومن كل مرض يشفيها
فقلبي قد ذاق هذا الحب من قبل حبيبتي
وبعت من أجلكِ الدنيا وما عليها
وحرمت على عيناي في كل وقت وحين
ألا ترا غيركِ ولا شيء غيركِ يرويها
لما لا وقد امتلكت قلبي وعقلي واكتملت بك صورتي
ومن يرني فهو يراك وسأمضي في تعظيم تلك الصورة وأنميها
هذا اعترافا مني بعشقي لك بحبك وهواك قد أسرتين
فمتى ستعرفين إنني تركت من أجلك الدنيا وما فيها؟
ولو طلبت العمر أهديك إياه بكل رضا مني
أو تطلب عيني في كفيك أرميها
أنا أعشقك واحبك فوق السحب أكتبها
للنجوم وللطير وللزهور وللورود أحكيها
احبك بموج البحار والمحيطات اكتبها
ولكل الكائنات على الأرض أسقيها
أنا احبك يا نظرة أسالت منها بالبهجة دمعتي
يا اجمل قصة في حياتي لست أدري ما اسميها
أنا أحبك فأرجوك أن تساعديني
فإن من بدأ القصة عليه أن ينهيها
وان من فتح القلوب يغلقها
وإن من زرع الأشجار يرويها
ومن لحن لحنا للوفاء غناه
أو أكسر أقلامي كلها وأرميها
لا تتركيني وحدي تائها في دنيا الفراق معلقا بسمائها
تمضغ آمالي وبكل أسوة تلقيها
عد إليَّ حتى تعد حكاوينا
ونغني أغانينا كما كنا نغنيها
تحت زخات المطر وشمس تدفئنا ونسمة نعلوها ولا تعتلينا
وضحكاتنا تزين بالحب قمم الجبال وتعتليها
أحبك فارجع فالحياة متوقفة
وكأنها فرت منها ثوانيها
فمن فتح الباب يغلقه
ومن كان سببا في مأساة ينهيها
محمد كامل العيادي
Alayadi_2100@yahoo.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!