لا تتركيني وحدي بين ركام الهموم !


لا تتركيني وحدي بين ركام الهموم ، أنت تعرفين جيدا مدى احتياجي إليك ، وتدركين مدى رفض نفسي أي شيء لم يكن فيه لك نصيب ، وتبكي العين عندما ترى منظراً جميلاً ولم تره عيناك معها ، وتأبى القدم أن تسير لو لم تكن وجهتها إليك ، انت لحظة الصدق التي أعيشها مع نفسي ، كيف لا وقد تعلمت منك معنى الحب والإخلاص ، الحقيقة في حياتي هي أنت وما دونك كله خيال ، فعندما تعلمت أكتب كتبت اسمك ، وعندما تعلمت الكلام قلت اسمك ، عندها تعجب كل من حولي ، متسائلين لماذا هذا الاسم خاصة ، وعندما كبرت وعرفتك ، قالوا لي هذه ما كنت تقول اسمها في صِغرك ، فأنت الحب الذي لا يعطب ولا يَضمُر، وجوهرة لا يذهب بريقها مهما نال منه غبار الهموم ، أنت صفاء السماء الذي يُزينها بمحو الغيوم من وجهها الجميل ، ربما يلومني كثير لوصفك ، لكنني لا أعبأ بذلك ، لأنني لم أر في الدنيا غيرك ، فهم تعودوا أن يروا الشوك ، أما أنا فأرى الورد ولا يعنيني شوكه ، فسأصبر على أذاهم فمن أجلك أروي العُليق ، كل الجمال أراه منقوصاً أمام جمالك ، أحبك ! وكل حرف من حروف الحب له معنى عندي ، أملي ، حياتي ، بريق عيني ، كل وجداني ، اجعليني أكتب لأُعلِمَ الناس مدى حبي لك ، ونجعلهم يرتوون من ظمئهم ، ونكون لهم عنواناً وملاذهم وقت حاجتهم ، ومزاراً للأحباب وملتقى الفكر والأدب ، فلا تتركيني وحدي في ظلام غيابك ، لا تتركيني للهموم تأكلني ، اجعلي نجمك يتلألأ في سماء قلبي دائما ، ربما تأخذني الحياة منك قليلا ، لكن لن يتغير مسار قلبي إلى قلبك ، فقد رُسم منذ ولادتي ، منذ اعتناق روحي روحك ، وتأكدي مهما سرقتنا الالتزامات فنحن نستطيع عندما نتقابل أن نُعيد الوقت الذي نُهب منا، ونُحيي ما مضى ، وأشعر بإحساس امتلاك الدنيا كلها عندما تتقابل عيني عينك ، وبدفئ روحي بتقبيل يدي يديك ، أحس بحنين إليك دائما ، وشوق حتى وأنا معك ، كل الكلمات تتوه عندما ألقاك لأنها تخشى التقصير في وصفك ، ويجف ماؤها أمام بحر حبك الذي يفيض حبه حياتي ويكفي ، مستقبلي معك أنت ، ومن غيرك يتوه الماضي والحاضر وينتحر المستقبل ، ويكفر الهم بين ركامه الحب وينتهي بريقه ، فلا تتركيني وحدي يا حبيبتي ، أعديني بذلك وضعي يدي بيدك نحرق الهموم ويعلو حبنا ، ونبني حياتنا بلبنة من حبك وأخرى من حبي ، ونُعبقها بعطر إخلاصنا ، ونروي بستان الحب بابتسامتنا ، وتحرسها عيوننا ، فالمستقبل الجميل هو أنت وأنا !
محمد كامل العيادي
Alayadi_2100@yahoo.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!