أنا كأي إنسان!!


أنا أنسان كما غيري في الأخطاء قد يقع
لا أنزهها من عَوَرِ ومن الإعياء والطمع
فأود من يود وأحترم وده وأدع كل من يدع
وقد افكر تفكير سوء فأنا كما الناس ولست مختلف النوع
أنظر نظرة إعجاب واحب وليس في هذا من عيب
اعرف بي من خطأ ولا اذكي نفسي أمام البعض أو الجمع
وليس معنى إنني احمل ابتسامتي على وجهي ان هذا من الورع
لكنني احرق نفسي بهمومي من أجل بسمة الحبيب يسعد بها السمع
أنا الشعر دون ورق في الأذهان قد علق
أنا العين بلا دموع
انا الضحكة دون فرح
انا الحي وفي الحقيقة ميت
انا شمعة تحرق نفسها من اجل الغير
لا لم يكن خيال لكنها حقيقة القلب الذي غيره لا يدع
انا الذي يراني الكل مبتسما
انا الذي يراني الكل سعيدا
انا فقط من يرى الحقيقة كضوء الشمس ساطعا
لا أميل أن اثقل الناس هما
بل الى السعادة احمله حملا
لا تقل اني أظهر بالقوة نفسي
لا تقل اني بالحب يمتلأ قلبي
لا تقل أني فريد النوع
أنا أنسان يؤلمني كما يألم غيري
ولكن اختلف إنني أداري دمعي
محمد كامل العيادي



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!