سأرحل ....لأني أخشى عليكِ مني !

مضطر أرحل حتى لا يضركِ قربي، سأرحل رغم أن الحنين يشدني إليكِ لكنني لم أطعه ، لم ألتفت إليه ، فإنني أخشى عليكِ منه ، أخشى أن يجرحكِ قربي ويظل جرحكِ يطاردني ويؤلمني طيلة حياتي ، قد تستطيعين أن تلملمي جراحك وتنسى ولكنني لم أنسى لأنني كنت السبب فيه ذات يوم ، سأرحل وأحرق نفسي فداءً لكِ ، فالجرح جرحي وأنا أتحمل ، سأسهر الليالي وحدي وأتحمله ولا أرضى ذلك لك ، اعذريني لأني أخاف عليكِ ، أغضبي مني فهذا أفضل عندي من أن تكرهيني ، يريد قلبي أن تتذكريه بكل خير ، وأن لا يمحى ذكراي من قلبك ، من أجل ذلك سأرحل مع أنني أعلم بخطورة البعد عنكِ ، سينزف قلبي وتأبى عيناي على الإبصار ، وترفض قدماي أن تحملاني ، متأكد بأنها ستكون ثورة من كل عضو في جسدي ، سأكون كائن بجسد هامد ينتظر العطف ممن يراه ، ومع ذلك يزداد إصراري ، وعزاء نفسي أن الألم ألمي  ، والقلب قلبي ينزف أو لا ينزف فهذه قضيتي ، لكن لن أكن سببا في تعاسة أي قلب ، لن أتركه يحترق مكاني ، ما يهمني هو أنتِ  ، لا أريد تدميرك ، لا أريد دمعة تنزل على خديك من عين عشت أحلى حلم حقيقي بالتحليق في سمائها ، وأنا أنظر لها ، نعم سيحاصرني الحنين إليك ولكن سأحاول الهروب منه من أجلك ، إنني متأكد بأنه سيحرقني الشوق إليك والى ابتسامة جميلة من شفتيك ، لكنني سأصبر من أجلك حتى لا تتألمي ، أعرف بأن الفراق سيقتلني ومع ذلك سأرحل من اجل استقرار حياتك ، استعددت لكل هماً بعدك يؤرقني ، استعددت لحمل حقائب الحزن والألم  بكل ثقلها الذي سينحني منها ظهري ، سأصبر ولم التفت إلى الوراء حتى لا يضعف قلبي ، فكل شيء سيذكرني بك الطرق ، الشمس ، القمر، الليل النجوم ، كل شيء عليه اسمك وفيه صورتك ، قررت أحرق مشاعري من أجلك ، بعدما زرعت حياتي كلها بك ، حففتِ جوانبها بابتسامتك ،  لكنني سأرحل مع أني لا أدري كيف أرحل ، فالوسادة عليها اسمك والجدران مرسومة عليها صورتك ، كل شي ء في البيت يذكرني بكِ ، ولكنني سأتركه أيضا من أجلك ، حتى مفتاح سيارتي بها أول حرف من اسمك ، لقد ملأت حياتي كلها ، سيظل قلبي يصرخ من الفراق وألم الرحيل بعدما ألبسه الحزن معطفه ، أرجوك سامحيني وأعذريني يكفيني الألم الذي أنا فيه ويحرقني ، لا تكثري في لومي ، فهذا من أجلكِ  أنتِ حبيبتي ، لقد خشيت عليكِ حتى مني ، اجعليها ذكرى جميلة بيننا ولا تجعليها كابوسا لم تستطيع التخلص منه ، سأطرق كل أبواب النسيان من أجلك ويا ليتها تفتح ، فإنني متأكد أنها ستظل في وجهي موصدة ،  متأكد بأنه سيحاصرني  الحزن والهموم والنكد  بدلا من حبك وودك وحنانك والهوى ، الوداع بكل الم أقولها ولكني سأعتبر نفسي شمعة من اجل الحبيب تحرق نفسها كي بالضوء ينعم ، سلام وألف سلام والله يرعاكِ و تأكدي  من أجلك أنتِ ، أخذت قرار الرحيل وبهذا أعرف حياتي ستنتهي ، من أجلك أنت ومن أجل الحب الذي من فؤادنا يرتوى ، رحلت وقلبي  سيظل خزينة لحبك أنتِ تملكيها ، مفتاحها معك ولم ولن تفتح لغيرك ، حبيبتي سأرحل رغم تأكدي بغربتي في بلاد الأحباب ، سأشعر بالشتات والتبعثر والانكسار والألم ، أعلم بأن هذا سيكون نهاية قصتي ، الوداع  يا من كنت يوما وستظل مصدر سعادتي ، الوداع ومسموحٌ لك أن تحرق كل الذكريات التي كانت بيننا ، مزق صورتي امسح اسمي من مخيلتك إن كان هذا يرضيكِ ، لكن لا تعذب القلب الذي هواني ، لا تلوميته على حبي ، فقلبي مازال يتعلق رغم الرحيل عنك ولكنه لم يرحل عنه ، لكنني رحلت  يا حبيبتي لأنني أخشى عليك مني  !
محمد كامل العيادي
أردت أن اخرج من السياسة بسيطا

تعليقات

  1. سأرحل ....لأني أخشى عليك مني !

    ردحذف
  2. حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  3. رااااااااااااااااااااااائع كلمات اكتر من رائعة

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!