أنا احبك!!!






أنا أحبك يا حبيبي حتى اسأل من ورايه قلبي
                                  واسأل عيوني لما تغيب عني قد أيه هي وجوارحي يلوموني
أنا بموت فيك وفي قلبك ساكنه روحي
                               عشان تطمني عنك دايما اذا غابت عيونك عن عيوني
أنا بعشقك والعشق تشوفه في لهفتي
                                لما أجي أكلمك أسرح مع عشقك وصوتك يعانق صوتي
بكلمات تخرج  صادقة صافية منك ومني
                                   تُعطر بها النسمات ملهمة الحيارى جمال الحب بحبك وحبي
 أنا يا حبيبي إن رأيت كل لحظة غيرك في حياتي
                               فلم ولن تتعرف عليها نفسي ولا تكتحل بغيرك عيوني
فمن تزوره صورتك لا يستطيع بعدها أن يحل محلها شيء ولا يعتلي
                                              وتبقى أنت السيد طوال الوقت لكل شيء وسيد قلبي
فأنت يا حبيبي قد ملكت القلب والروح والعقل وكل جوارحي
                                                       وأصبحت شريان الحياة الذي يسري به الدمي
أنا مهما كتبت وقلت فلن أستطيع أن أعبر لك عما بداخلي
                                                  من حب وعشق وراحة بِسُكنة طيفك قلبي
أنا أحب كل حرف من أسمك الذي يذكرني
                             كل وقت بكل معاني الود والوفاء وإخلاص منه أرتوي
أنا أعشق ابتسامتك التي تسعد بها عيني
                                   وتلفني بهالة من ضوء تقيني من حرور الغدر وتحفظ جسدي
أنا أعشقك لا بل أحبك لا بل الاثنين معا
                                                فالحب مع العشق خليط تقدير لك من قلبي
أنا أحبك في كل نفس يخرج مني ويدخل بشهيقي وزفيري 
                              وستكون أنت الفائز بكل تأكيد إذا ما بين الحياة وحبك خيروني  
أنا واسمح لي أن أعدد الأنا لأن بها اظهر لك حبي
                                            فمعك الأنا منصهرة في بوتقة حبك وحبي
أحبك وأشتاق أن يحاضن صدرك صدري
                                            وتلف كلتا يديك بكل حنان جسدي
حينها تتوه العبرات مع لحظات حبي
                                          وتغني لك بالحب جوارحي
وبكل حرف من اسمك يكتب لها قلبي قصيدة 
                                     وتنشدها معنا الطيور التي إلينا تأتي
تحمل بين طياتها معاني الحب كلها تروي قصتي
                                                مع القلب الذي امتلكه قلبي
أنا أحبك والحب خُلق من أجلك أنت
                         يوم خلق الله كل زوجين اثنين تزاوجت حينها روحك روحي
ليس معنى أنك بعيد عن عيني
                        تكون يا حبيبي بعيد عن قلبي
لا والف لا فليس كما قال المثل 
                       البعيد عن العين بعيد عن القلبِ
لأنك لست بعيدا عن العين ولا القلب
                         فأنت بداخل الروح تسري بكل شريان في جسدي 
سلاما يا حبيبي ولك مني كل محبة
                               وبكل الحب والعشق إن شاء نلتقي

                                              محمد كامل العيادي 

                                    Alayadi_2100@yahoo.com


تعليقات

  1. كلماتك هذه تخرج من القلب فتصل الى القلب لون جديد ف كتاباتك رائع شكرا لك لانك تمتعنا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!