عتابي لنسمة جرحتني!

 
 

مرت عليَّ نسمة سعدت بها وهي تداعبني وتحتضني
تلاطفني وتمسح بهمساتها الرقيقة همومي ثم بحبها تغمرني
كنت أحكي لها وتحكي لي ونتسامر كل وقت فيما يؤلمها ويؤلمني
وترسم البسمة في حياتي وتمنع كل شيء يُغضبني
وكانت في قلبها الكبير ناعم الملمس تحملني
وتطوف بي في سماء الحب والطيور كنت أراها تتسابق لتقبلني
وتغترف حبا من قلوبنا وتنال شرفا بالنسمة التي صادقتني
ولكن ذات يوم غارت علىَّ النسمة وجرحتني
وأدمعت من جرحها عيني وأدمى بها قلبي
وأقامت سرادق العزاء كل جوارحي
تعزي نفسها من مصاب الجلل.. مخففة عنها صدمة تاه بها عقلي
حزين على الغلا اللي ملأ قلبي وضاع وأصبحت جوارحي تصبرني
وبكل لحظة جميلة تذكرني
وكان قلبي يطير فرحا أليها ليروي بها حبي
وكانت رموشي لا تتعانق خوفا أن تحُجب صورتك عن عيني
كنت دايما أحب رضاك حتى ولو كان على حساب نفسي
كنت لا أحس بطعم البسمة فليس لها معنى اذا غبت يوما عن قلبي
وحاولت ارسم البسمة على شفاك لكنك أسرعت و كسرت ريشتي
ايتها النسمة أقبلي عتابي ولا تغضبي
لأنك كنت لي معنى جميل أشعر به عندما انتظرك عند طلوع الفجر
كي أتنفس هواك وابدأ بكل سعادة به يومي
سامحك الله وان كان مازال لي في قلبك حب أدعو الله برحمته أن يصبرني
ايتها النسمة مؤلم أن احتاجك ولم أجدك
وأشتاق إليك ولم أستطيع أن القاك واحادثك
وأن أحبك وألا أكون معك
قد كسرت الهوى ويستغرب البعض كيف للهوى ان يكسر
فلو عرفوا الحب ما استغربوا ولا هذا السؤال قد سألو
لكن لنا الله أسأله أن يرعانا ويعوضنا بنسمة لا تجرحُ
 
 

محمد كامل العيادي
 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!