هل كان فعلا يستحق حبي ؟

هل كان فعلا يستحق حبي ؟
هل حقا أنت تستحق حبي؟
هل أنت حقا تريد امتلاك قلبي ؟
لا والله أنت لا تستحق أي شيء
أنت لا تعرف معنى الحب ولا الإخلاص فيه
أنت لا تجيد لغة الحب ولا حوار القلوب
 أنت قزم وأصغر من أن تحتويه
أنت لا تعرف إلا لغة الحقد و الأنانية
أنت فقط تُجيد تحطيم القلوب
لا تجيد جبرها
أنت تعرف وتُجيد التسلية
وهدم الأحلام
والدروب
والمراوغة
تجيد العيش بوجوه كثيرة
لكن سأخدمك
وأعلمك معنى الحب
قبل أن أهجرك
أعلمك معنى الحب الحقيقي
لله فقط وليس لك
لأنك لا تستحق أي معروف
الحب إحساسا ينبع من القلب الحنون
الحب كلمة جميلة تخرج من فم صدوق
الحب فن و إحساس لشخص مرهف حنون
الحب بساط يحمل الأحباب إلى الخيال
يسبح بهم في بحر الهواء
هذا
الحب الذي اعرفه
هو الذي
بدأته معك بكل إخلاص
وأفنيت عمري بين يديك به وانا احبك
بدأته فرحة
وأتلهف إليك عندما تغيب عن عيني
قفلت بيدي قلبي أمام الكل بمفتاح والقيته في قلبك
كنت أظن أنني أصبحت لك وأصبحت أنت أيضا لي
قد ملكتك نفسِ وبعتها إليك بكل أحاسيسي
عندما تغيب كنت أصبر
كنت أخلقُ لك الأعذار
اذا جفيت كنت أتحمل
اذا علا صوتك كنت اغفر
لأنه ببساطة كانت
حياتي لك و حدك
وما كنت أدري أنك لست معي
ما كنت أعلم أنك ستجعلني هكذا في حياتك
تعود لي عندما يلعب بك غيري
لم أسمح لك بذلك أبدا
سأعدم قلبي اذا فكر فيك مرة أخرى
سأمحوك من عقلي و حياتي
أنت لا تستحق أن تكون ذكرى
لا تستحق ان يقترن اسمك باسمي
فعلا كنت أحبك بجد
وهذا لن يعيبني
لأنني لا اعرف اللعب بالمشاعر
ولا أجيد الكذب
كنت احبك لأنني فعلا احبك
كنت أفرح بطيفك عندما يأتي
كنت أرى حلاوة الدنيا عندما أراك
كنت اعتقد انك تمتلك القلب الحنون
كنت اعتقد أن حبك عذب
لكن اكتشفت انه ملح أجاج
كنت اعتقد أن قلبك تملأه الورود
لكن اكتشفت أن قلبك كله أشواك
ظننت أن كلمة بحبك تخرج منك بصدق
كنت أظن انك صادق صدوق
لكن الحقيقة ظهرت انك أنسان كاذب كذوب
مبروك عليك حياتك الجديدة
وتذكر عندما تعود
نعم عندما تعود
لأنني متأكد وعلى يقين إنك ستعود
وأنت تجر الندم
حينها اعذرني
لن أقبل بك
لان ما بقي في قلبي لك أي احترام
ولا أي حب
أو تقدير
بعدما قضيت على كل شيء بغبائك
وعدم تقديرك لمعنى الحب
محمد كامل العيادي
Alayadi_2100@yahoo.com


 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم احتجت إليك اليوم يا أمي

أغار عليك!

يا الله رفعت اليك يدي !!!